Thursday 31 August 2017

بلدي تورو استراتيجية تجارة - تحديث لعام 2013


بلدي تحديث استراتيجية التداول إي تورو لعام 2013 ********************************************* تحقق من بلدي تورو 2015 UPDATE هنا! ********************************************* لقد تم الحصول على العديد من الطلبات من قرائي بلوق لكتابة هذا المنصب، حتى هنا هو نظرة عامة بلدي التداول في إي تورو على مدى الأشهر ال 12 الماضية باستخدام بلدي بسيطة إلى حد ما نظام التداول إي تورو! النتائج لقد بدأت مع وديعة £ 10K في نهاية عام 2011. وفي الوقت الراهن حسابي المصرفي يبلغ £ 20K +. وقد تحقق ذلك في غضون نحو 14 شهرا. هو ربح جيد أن يكون على الاستثمار السلبي؟ لكم الرهان هو! ايم سعيد جدا وحتى فوجئت فعلا لأنني تمكنت من الحفاظ على رأسي جيدا فوق الماء في نهاية العام النظر أدليت به خطأين الغبية التي سوف تغطي في وقت لاحق في هذا المنصب. عندما بدأت لأول مرة على تداول إي تورو كانت فكرتي أن يجعل٪ من إجمالي الربح 10 (+/-) كل شهر. في واقع الأمر أن تحولت إلى أن تكون مهمة مستحيلة. وأنا أعلم، وأنا أعلم الجشع لي! ولكن على مدى العام الماضي أنفق التالية التجار ورؤية كيف التجار الجيد يمكن أن تذهب هباء في غضون بضعة أيام فقط، أدركت أن كل ما أقوم به، وأنا لن تكون قادرة على التنبؤ مثل هذه الحالات والامم المتحدة ونسخة في الوقت المناسب، فقط قبل وقوع الكارثة. ومن شأن العائد الشهري 10٪ يعني تحقيق عائد سنوي 313٪ (تذكر، والنتائج الشهرية سوف تتراكم حتى وليس فقط 120٪). بلدي النتيجة هي 80.5٪، وهو ما يقرب من 25٪ من هدفي الأولي. إذا نظرنا إلى بلدي تورو الخبرة التجارية من وجهة النظر هذه، لقد فشلت فشلا ذريعا. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، أنا أكثر واقعية الآن مما كنت عليه قبل عام. اذا سألتني اليوم، [إيد القول بأن باتباع نظام بلدي تداول إي تورو. يمكنك تحقيق 30٪ -100٪ مكاسب سنوية، وربما 100٪ كونها حالة محظوظا جدا. حتى مع 80٪ وأنا أعتبر نفسي محظوظا جدا. واقعيا، 30٪ -60٪ وربما ما كنت تبحث في. هل ROI جيدة أو سيئة؟ يعتمد على الطريقة التي ننظر إليها وربما يمكن أن تجعل الطريق أكثر من خلال الاستثمار في الأوراق المالية أن المال وبيع على موقع ئي باي، ولكن هذا يتطلب وسيلة المزيد من الوقت والجهد على الجزء الخاص بي. تداول إي تورو هو كل شيء عن الدخل السلبية أنا حقا لا تنفق أكثر من 1-2 ساعات في الأسبوع على هذا، ما يكفي لمراقبة التجار الحالي، إلغاء السيئة وبقعة النجوم الصاعدة. لذلك فمن غير قابلة للمقارنة حقا. ربما يمكنك مقارنة تداول نسخة إي تورو لعمليات تداول الأسهم، ولكن في رأيي إي تورو يحمل مخاطر أقل. مع الأسهم، فإن عليك أن نبحث عنها بيني وللحصول على مكاسب مثل هذه، وأنها محفوفة بالمخاطر للغاية للتعامل معها في المقام الأول. إلى كل من تلقاء نفسه، أعتقد، ولكن بالنسبة لي سوق الأسهم يبدو بطريقة أكثر خطورة من نسخ التجار الناجحين في إي تورو. لقد تقدمت 2، لا في الواقع 3 أخطاء: 1) فكرتي من الاستثمارات طويلة الأجل في مجال النفط فشلت فشلا ذريعا. أنا لم يجعل أي ربح، والأسوأ من ذلك اضطررت لقطع صفقة، واستعرض خسارة صغيرة للخروج من مواقفي. وايم سعيد لأني فعلت ذلك في الصيف الماضي كما هو الحال اليوم، في عام 2013، فإن سعر النفط STILL يتلقى لم تتحسن. في الواقع، في 4 $ للبرميل أقل ثم عندما اشتريتها لأول مرة في العام أو قبل ذلك. لذلك نعم، هذا لم يعمل بشكل جيد جدا بالنسبة لي، LOL. مع أن يقال، أنا متأكد من أنه في المدى الطويل، لا بد من سعر النفط إلى زيادة، ولكن أعتقد أنه لن يحدث ذلك قريبا في غضون بضعة أشهر. (الآن بما أن قلت أن ذلك سيحدث بالتأكيد، LOL). ولكن حتى لو فعلت ذلك، إي تورو قد لا يكون أفضل منصة لمثل هذه الصفقات دام رسوم صغيرة لتنفيذ الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع تأكل في الأرباح المحتملة، وخاصة إذا كنا نتحدث عن سنوات من التداول السلبي. ربما يكون فكرة أفضل لشراء السلع الأساسية في أسواق السلع الأساسية المناسبة. لذا، لا مزيد من الاستثمارات OIL بالنسبة لي في الوقت الحالي. 2) أخطائي الثانية والثالثة يمكن رؤيتها بوضوح من وجهة نظري الرسم البياني لمدة 12 شهرا: أتساءل ماذا حدث هناك؟ سأخبرك! قررت أندرو أنه كان ذكيا بما يكفي للقيام الصفقات من تلقاء نفسه! كما تعلمون - تسمع الاشياء السيئة عن اليونان في نشرات الأخبار المسائية، وتعلمون أن اليورو سوف تنخفض في صباح اليوم التالي، أليس كذلك؟ كما اتضح، ليست بهذه البساطة بعيدا عن ذلك! حاولت يوم التداول وكذلك التداول على المدى القصير (صباح مساء) وفشلت. أنا لم أستطع العثور على أي القواعد الواجب اتباعها. ولحسن الحظ، تمكنت بطريقة أو بأخرى لاستعادة ما فقدت (احتمالات تحول لصالحي) ولكن انا اقول لكم المقامرة نقية في عيني! ايم ليس الخبير المالي وربما لن تكون كذلك أبدا. هذا لم يمنعني من القيام بنفس الشيء خلال الأشهر القليلة الأولى بعد فشلي (انظر الدائرة الزرقاء الثانية في الرسم البياني). يجب عليك أن تتعلم من أخطائك، أليس كذلك؟ إطلاقا! بالنسبة لي أنها تأخذ 2 محاولات، ولكن الآن ايم بارد، بارد تماما. من الآن فصاعدا، سوء التمسك نسخ الناس الذين يعرفون ما ثيري به. وبهذه الطريقة أستطيع أن إدارة المخاطر بلدي فعال جدا وحتى لو 1 أو 2 التجار من أعمالي لديهم أسبوعا سيئا، والبعض الآخر عادة ما يعوض عن ذلك بحيث ايم لا تزال في الربح (وليس أن كل أسبوع مربحة، بالطبع). مرشحات جديدة للعثور على أفضل التجار الحق بعد أن نشرت لي الدليل الأولي لكيفية كسب المال على إي تورو. انها ادخلت نظام فلتر متطور جديد لمساعدتنا في العثور التجار كانوا يبحثون عن أكثر سهولة: ما هذه الفلاتر القيام به هو أنها تسمح لك لتعيين المعلمات إي تورو دقيقة جدا للعثور على التجار الأنسب لمعايير البحث الخاصة بك. في السابق كنا تقتصر على تفتيش منخفضة / متوسطة / عالية المخاطر بسيطة والفوز النسبة، ولكن الآن يمكنك استخدام 8 مرشحات مختلفة: 1) متوسط ​​الوظيفة وهذا يعني مقدار المال يضع التاجر على كل التجارة ضد توازنها بشكل عام. على سبيل المثال، إذا كان التاجر لديه رصيد من 1000 $ وقال انه يضع 500 $ الخناق على التجارة واحدة، فإن متوسط ​​موقفه أن يكون 50٪. الآن، أن يكون عاليا جدا ومحفوفة بالمخاطر. أنا عادة في محاولة لعصا مع التجار الذين تتجاوز 10٪ وحتى هذا إلا لماما] لا موقف متوسط. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون هذا الرقم أقل من 5٪. 2) الرافعة أنا لن أخوض في التفاصيل حول كيفية هذا يعمل هنا كما ان الامر سيستغرق بضع فقرات، ولكن لخفض قصة قصيرة طويلة النفوذ تعني أن التاجر يتداول مع / المخاطرة المال هو لا يكون. ارتفع عدد النفوذ، والمزيد من مخاطر المتداول تتخذ على أساس منتظم. 3) أسبوعي تراجع مؤشر جديد ومفيد للغاية. وهذا يدل أساسا الخسائر MAX جعلت التاجر على مدى فترة زمنية المختار. لكنه يظهر أيضا الصفقات غير المحققة، وهو أمر عظيم لأن هذا يسمح لنا لتصفية التجار حسن المظهر الذين طال أمدها الصفقات السلبية تفتح أنها لا تريد إغلاق حتى لا تدمر أرقام الأرباح. عند استخدام هذا الفلتر لالصفقات منخفضة المخاطر تعيينها إلى 20٪ -25٪ وأدناه. 4) أسابيع الرابحة هذا المرشح هو غير موضوعي جدا عن الفوز أسابيع حقا تعني] لا شيء. قد يكون بعض التجار معدل منخفض جدا، ولكن عندما فازوا فازوا كبيرة (الصفقات طويلة)، في حين أن البعض الآخر قد كسب 9 من أصل 10 أسابيع ولكن عندما تخسر، فإنها تفقد كل ما قدم خلال تلك 9 أسابيع مربحة. لذلك هذا هو حقا غير ذي صلة. 5) نسبة فوز على غرار أسابيع الرابحة تصفية ليست الهدف للغاية، ولكن من الواضح إذا كنت تبحث عن التجار منخفضة المخاطر، وينبغي أن يكون هذا الرقم مرتفع جدا، لا يقل عن 50٪ +. 6) الربح أو الربح الذي ضد البنك. ومن الواضح أن هذا الفلتر مهم جدا لأنه يظهر بالضبط كم من الأموال جعلت التاجر على مدى فترة معينة من الزمن. 7) الحد الأدنى من عدد الصفقات هذا هو فكرة جيدة. باستخدام هذا يمكنك تصفية كل هؤلاء التجار محظوظا الذين لديهم أرقام مكسب كبير، ولكن الذين جعلوا سوى عدد قليل من الصفقات. نحن نريد تجريب واختبار التجار الذين يتخذون ما لا يقل عن بضع عشرات الصفقات سنويا (إذا كان عدد الصفقات هو أن منخفضة، والفوز من خلال ينبغي أن يكون معدل مرتفع للغاية). 8) تعرض مؤشر جيد آخر لاكتشاف التجار منخفضة المخاطر كما أنها سوف أبدا خطر مصرفهم كامل في كل من حرفهم المفتوحة (إلا عدة مناصب مفتوحة مفتوحة ضد بعضها البعض، على سبيل المثال عندما يزيد واحد، وانخفاض أخرى). ومع ذلك، سوفت هذا العدد أن يكون أكثر من 50٪ في معظم الحالات. هذه الفلاتر تساعد حقا لي أن تجد التجار جيد. لا ننسى أن لا بسيطة في بعض الأحيان يعني سيئة. على سبيل المثال، عندما تذهب إلى علامة التبويب الناس للبحث عن التجار، يمكنك ببساطة النقر على الات تصوير لفرز جميع التجار من قبل عدد من آلات تصوير مستندات لديهم. إذا تم نسخ تاجرا قبل 2000 أشخاص آخرين والرسم البياني التاريخ تبدو جيدة، ويجب أن يكون من المفيد أن نلقي نظرة فاحصة، أليس كذلك؟ 2000 شخص متعود فقط عمياء نسخ شخص يفقد المال لهما: أدناه فلاتر المتقدم القسم، فسوف تجد معظم بحث شعبية. هذه هي عمليات البحث التي هي بالفعل المحددة مسبقا مع إعدادات التصفية الأكثر استخداما. على سبيل المثال، فإن مخاطر منخفضة مع ربح 10٪ -20٪ تكون مناسبة جدا لبلدي نظام التداول إي تورو مع بعض التعديلات الصغيرة (زيادة عدد الصفقات الحد الأدنى وزيادة السحب الأسبوعي قليلا): حتى بعد استخدام مرشحات، وتذكر أنك تريد أن تحقق كل تاجر يدويا لرؤية الصفقات الماضية والمراكز المفتوحة، وعدد من آلات التصوير، وتخصيص محفظة والأهم من الرسوم البيانية / الاتجاهات لمشاركة 6 و 12 شهرا من نتائج التداول. من هذه الرسوم البيانية يمكنك بقعة على الفور تاجر جيد مع النمو المطرد مع مرور الوقت وانخفاض عدد الصفقات عالية المخاطر. استنتاج آمل أن يكون هذا التحديث هو من بعض قيمة لك ويعطيك نظرة أكثر تعمقا في ما يحدث مع بلدي الأنشطة التجارية إي تورو. هيريس ما أنوي القيام به الآن إساءة سحب 10K £ الذي أدليت به في الربح وترك كل شيء في النظام. بهذه الطريقة I قطع ببساطة من أي مخاطر مرتبطة بهذا المشروع لقد جعلت ظهري الاستثمار الأولي وأنا الآن سوف يترك الربح لكسب المزيد من المال بالنسبة لي. لا يوجد خطر من فقدان بالنسبة لي من الآن فصاعدا. هل يمكن أن أقول - لماذا، أندرو؟ ترك كل هذه الأموال في الحساب حتى تتمكن من مضاعفة هذا العام وكسب بعض المال الحقيقي، الخ الخ نعم، هذا صحيح! ويمكن أن تعمل من هذا القبيل، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، فإنه قد لا أنا غير قادر نعرف على وجه اليقين. ربما أنا سوف تفقد كل المال هذا العام. أنا ببساطة لا أعرف لتداول العملات الأجنبية لا يمكن التنبؤ بها. ولهذا السبب أنا اختيار لاتخاذ مسار أسلم، ينام جيدا في الليل وإلا تخاطر المال الذي حصل العام الماضي. كما شرحت في بلدي الأصلي بلوق وظيفة، أنا لا حقا اخذ المخاطر على الأقل ليس في هذا النوع من الحجم الكبير. أنا لن أضع مدخرات العمر إلى إي تورو. سوق الأسهم أو الأنشطة الخطرة مماثلة. أبدا . أنا ببساطة لن تكون قادرة على النوم ليلا، وسيتم شدد في كل وقت. أسعار تنخفض بنفس الطريقة التي تذهب فأنت لا تعرف أبدا ما فسوف نرى في حسابك كل يوم - ولها مجهدة للغاية! وهذا هو، إذا كنت المخاطرة المال كنت غير قادر على أن تخسره مثل الكثير عندما كنت تلعب لعبة البوكر لحصص كنت خاسرة لم تكن مريحة. وأود أن لا تستثمر هذا المبلغ أكبر من المال في الأسهم. لأنني أعلم يقينا أن في 99٪ من الحالات يكون سوء قادرة على بيعه. في أسوأ حال، أنا بيعه بسعر التكلفة. الشيء نفسه ينطبق على الاستثمار العقاري في المناخ هذه الأيام، عندما انخفضت الأسعار ولكن الإيجارات مرتفعة نسبيا، والاستثمار في الملكية جيدة هو استثمار أكثر أمانا على المدى الطويل. بالتأكيد، مع خصائص غير قادر على إجراء مكسب 80٪ في سنة واحدة، ولكن المخاطر هي أصغر كثيرا. وخلاصة القول فقد كان عظيم حقا، متعة خبرة في المتاجرة في إي تورو، واتضح أن تكون مربحة جدا، جدا! وأود أن لم يضع 100K £ أو 200K £ في هذا النظام، ولكن كاستثمار جانب أنها عملت بشكل جيد جدا بالنسبة لي حتى الآن. أم لا ومناسبة بالنسبة لك هو قراركم لجعل! لا يمكن أن يصب في محاولة، أليس كذلك؟ حتى لو كنت تبدأ مع مجرد بضع مئات من الجنيهات، بل هو تجربة تعليمية كبيرة ويمكن استقدام بعض نقدية اضافية للانفاق على هدايا عيد الميلاد في نهاية العام. حظا سعيدا مع الأنشطة التجارية الخاصة بك! ********************************************* تحقق من بلدي تورو 2015 UPDATE هنا! *********************************************

No comments:

Post a Comment