Saturday 23 September 2017

الموضوع ما هو الحل الخاص بك backtesting اليدوي في ميتاتريدر 4


الموضوع: ما هو الحل الخاص بك backtesting اليدوي في ميتاتريدر 4؟ ما هو الحل الخاص بك backtesting اليدوي في ميتاتريدر 4؟ وأود أن إيجاد حل لاختبار استراتيجيات التداول اليدوي. أود أن أعرف ما يفعله يا رفاق لbacktesting، إذا كنت قد وجدت أي حلول جيدة. من جانب الطريق، وأنا آمل أن تكونوا مثل الألوان الخط جميلة اخترت. ما أفعله تمتص الآن حتى الآن، لقد تم backtesting الاستراتيجيات عن طريق التمرير في طريق العودة في التاريخ، واختيار النقطة التي كنت قد دخلت السوق، ورؤية متى سيتم التوصل إليها وقف الخسارة وهمية واتخاذ نقاط الربح، ثم حساب الربح والخسارة يدويا. مشاكل واضحة مع هذا الأسلوب هي أساسا أنها تستغرق وقتا طويلا، غير دقيقة، وسهلة للغاية لرؤية بطريق الخطأ إلى الأمام البيانات. الحل المثالي لقد كنت أبحث عن حلول لbacktest يدويا. أتصور حل من شأنه أن يسمح لك عرض الرسم البياني في الماضي، ومكان أوامر وهمية مع S / L، T / فرع فلسطين، توقف زائدة، وغيرها، ومن ثم تسريع مرور الوقت لنرى ماذا سيحدث، والإبلاغ عن النتائج. فإن واجهة المستخدم ويفضل أن تكون بديهية، وذلك باستخدام أنه ينبغي أن يكون على التوالي إلى الأمام. لست متأكدا إذا كان EA داخل MT4 سيكون أفضل من التطبيق الخارجي. أنا أتصور أنه، كما هو الحال مع التطبيق الخارجي، وربما كنت لن يكون الوصول إلى إعدادات مخصصة في MT4. أنا أتصور أنه سيكون أجمل أن يكون كل شيء في MT4. الحلول التي وجدتها لقد وجدت أربعة حلول حتى الآن. أنا لم تقم بتثبيت أي منهم، حتى الآن. وسوف أضع لها أدناه في حالة بعض نوبي زميل قد تجد أنه من المفيد. إذا كنت قد حاولت أي منها، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك. VHandsTrade - انها EA. انه مجانا. تعليمات وبشكل لا يصدق من الصعب فهم. انها تبدو معقدة التركيب. من لقطات الشاشة، واجهة لا تبدو بديهية، وربما في روسيا. إذا لم تكن متأكدا كم هو صعب الاستخدام. LFH التجارة محاكي - انها EA. انه مجانا. تعليمات تبدو سهلة. يبدو من السهل جدا للاستخدام. أنا يميل نحو اختيار هذا واحد. اختبار بسيط فوركس - انها EA. هو 97 $. هذا واحد كان لي الترويل. لا تجريبية مجانية، ولكن ضمان عودة الأموال لمدة 60 يوما. صفحة المبيعات هي كل خطوط كبيرة جريئة، أساليب التسويق الرخيصة، ومزعج، والذي يطلق عادة بلدي الأعلام الحمراء العقلية، ولكن أشرطة فيديو يوتيوب وقدم ممتازة. أريد ذلك، ولكن في الوقت الراهن، وليس على استعداد لاستثمار 100 $. سوف تنظر هذه في المستقبل. تستر فوركس - يبدو أن التطبيق الخارجي الذي يحاكي MT4. انها 200 $. تبدو ودية للاستخدام. غير متأكد أريد التطبيق الخارجي، ولكن يبدو أن لديها ميزات جيدة. ما يصلح لك؟ أود حقا أن تعرف ما تفعل يا رفاق لbacktesting اليدوي. يرجى حصة. أيهما أفضل، وEA خلال MT4، أو التطبيق الخارجي؟ أي أفكار؟

No comments:

Post a Comment