Saturday 2 September 2017

إجمالي كرة القدم مراجعة للتجارة


إجمالي كرة القدم مراجعة للتجارة هل انت جديد هنا؟ تأكد من أنك اشترك في الرياضة تجارة الحياة لأكثر نصائح مجانية Betfair والنظم واستراتيجية المشورة عندما يتعلق الأمر! محدث لل2015-16 أنا غير قادر على احتواء بلدي الإثارة لفترة أطول! هنا هو حزمة إجمالي تجارة كرة القدم التي سوف نسمع عنه. وانا ذاهب الى الحديث لكم من خلال بعض التفاصيل حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. هذا هو الشيء الذي يهدف إلى أولئك الذين جادين في التداول الرياضي، وحتى إذا كنت بعد الثراء السريع الخطة ثم يجب عليك الابتعاد الآن! لقد تم العمل في هذا المشروع مع 2 التجار بدوام كامل لكرة القدم آخرين خلال الأشهر القليلة الماضية، والآن لها أخيرا على استعداد أستطيع أن أقول إنني سعيد جدا معها شخصيا واتوقع ان تكونوا جدا. ما سوف تحصل: وتشمل حزمة إجمالي تجارة كرة القدم 4 الكتب مع المشورة بشأن التداول كرة القدم وTEN الاستراتيجيات. الكتب نفسها ومفصلة للغاية مع أكثر من 115 صفحة في كل وكل استراتيجية وتقسيمها إلى خطوات جنبا إلى جنب مع الرسوم التوضيحية، لقطات الشاشة والكتابة حتى تفصيلا. مرة واحدة قمت بالتسجيل كعضو TFT سوف تكسب أنت حسنات الوصول إلى منطقة الأعضاء ويمكنك أن تقرأ الكتب والطرق من هناك. الكتاب 1: 1 كتاب لا يظهر أي استراتيجيات على هذا النحو ولكن مكتظة بالتأكيد مع المشورة تجارية هامة. نوع من الاشياء التي قد تبدو واضحة لبعض التجار ولكن يمكن أن يكون السبب أن بعض التجار لا يمكن تحقيق ربح ثابت. تستحق القراءة فقط حتى تتمكن من الحصول على الحق في التفكير قبل أن تجارة. هذا الكتاب هو نوع من الكتاب الذي يجب الرجوع دائما إلى إذا كان لديك يوم التداول سيئا. كتاب 2: 3 استراتيجيات الأولى في الكتاب هما تلك التي ساهمت نفسي. هم "المطارد ورقة"، "إيه التقليدية اليوم" وطريقة "ساعة السلطة". كل هذه تركز على سبل التجارة والأسواق قبل المباراة. أنا أعرف الكثير من الناس مهتمون في هذا الجانب من الأشياء، ولقد أظهرت لك بعض المخاطر والعوائد العالية طرق منخفضة حقا للربح قبل بدء المباراة حتى. تظهر لك نفس المؤشرات التي يمكنني استخدامها لدخول الأسواق عندما التجارة قبل المباراة، وسوف نرى أمثلة للي يفعل ذلك العمل! وأنا أقدر أن ليس كل من لديه كل يوم كل يوم للقيام التداول ولكن مع بداية التداول المحمول عن طريق تطبيقات وحقيقة يمكنك الوصول إلى الإنترنت من كل مكان تقريبا هذه الأيام وأعتقد الآن أن هذه الأساليب يجب أن تكون أسهل للاستخدام. أنا أعرف بعض الناس لا يحبون لقضاء الكثير من الوقت في الكمبيوتر القيام حرفهم وحتى الطرق قبل المباراة قد لا يكون للجميع. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لوضع في العمل الضروري ثم سيكون لديك مكافآت كبيرة. كتاب 3: الكتاب التالي هو كل شيء عن الاستراتيجيات التي تعمل في وملامح بالهدف الذهبي أساليب هدف فضة. لقد استخدمت هذه في نهاية الموسم الماضي، وأنها ممتازة حقا. أنها لا تتاجر في الواقع الأساليب ولكن من الناحية الفنية والمعايير الواردة في الكتاب سوف تعطيك فرصة جيدة جدا للفوز الرهان في اللعب. كنت تستخدم الهدف الفضي في كثير من المباريات في نهاية الموسم في الدوري الممتاز ولم تجد خاسر. ربما كان محظوظا ص الامم المتحدة لكن لا يزال هناك امكانات كبيرة. في نفس الكتاب يمكنك أيضا الحصول على الدخول والخروج الطريقة التي هي في الواقع تماما طريقة معروفة في رأيي. ومع ذلك، هو تقسيمها مع القواعد الصحيحة التي ينبغي أن تجعل هذا أسهل بكثير للتجارة. بمجرد رؤية مدى سهولة هذا الأسلوب عند اختيار المباريات الصحيحة ينبغي أن يكون هذا أحد الروافد كبير بالنسبة لك وسوف تجعل اتخاذ خسارة على هذه التجارة أسهل كثيرا. كانت الطريقة فقاعة مزدوج أيضا كبير على المباريات حاولت عليه. انها واحدة من تلك الأساليب التي تحتاج إلى هدف واحد على الأقل ليكون وسجل لكي تكون مربحة ولكن يمكن أن يكون هناك بعض مكافآت كبيرة بعد ذلك. إنني أتطلع إلى رؤية كيف يؤدي هذا في الموسم الكروي المقبل. I تمارس على بعض المباريات الودية مؤخرا وكانت لا تزال جيدة جدا ولكن أريد أن أرى كيف ستسير الامور على المدى الطويل. LTD معاد تحميل هو بديل للاي طريقة القرعة الأصلي. وأود أن تفضل الكثير لاستخدام هذا الأسلوب بعد ذلك نسخة أصلية واحدة كما يمكنك تحقيق أرباح أفضل. وأنا أعلم من عدد قليل من الناس التي عملت هذه الاستراتيجية لأنفسهم ولذلك ليست حصرية بالضبط ولكن مرة أخرى هذا الكتاب يعطيك المعايير الصحيحة والقواعد التجارية لمتابعة. طريقة بوسمان شيء أنا حقا أحب أن ننظر لل. لقد بحثت كثير من الناس لسنوات عن وسيلة لضمان الربح خلال تداول أسواق معينة. هذا واحد هو أقرب إلى كونها التي كما رأيت. سوف تقوم به قليلا من التداول في سوقين معينة، ويجب أن يكون رهان خالية من المخاطر في المراحل الاولى من المباراة. حاولت هذا على العديد من المباريات وكانت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تأخذ الخسائر إذا سجل المفضلة في الدقائق القليلة الأولى، ولكن حتى عندما فعلت اتخاذ الخسارة التي لم يكن كبيرا. أنا متحمس جدا عن هذا واحد على وجه الخصوص. وبمجرد الانتهاء من الرهان الحرة المخاطر يمكن أن تتاجر بها على خلاف أقل إذا كنت ترغب أيضا. أنا متحمس جدا حول استخدامه. الأسلوب ينطوي على المستضعف وضع المستضعف في بعض المباريات مع ظروف معينة. يجب أن يكون معدل إضراب عالية مع هذا واحد وأنه من السهل جدا على العمل. كما هو الحال مع جميع استراتيجيات أخرى ستحصل اضحة، تعليمات دقيقة بشأن أفضل طريقة للقيام بذلك لضمان الربح على المدى الطويل. لن أقول هذا الأسلوب هو حصري وبخاصة لكن كل شيء عن معرفة نقاط الدخول والخروج الصحيحة التي من شأنها أن تسمح لك لتحقيق الربح على المدى الطويل. لذلك عموما انها صفقة ممتازة عند النظر في السعر لمرة واحدة وشيء ينبغي أن إبقاء كنت مشغولا عندما يبدأ الموسم الجديد. أنا بالطبع سوف يكون متحيزا ولكن أعتقد أنني سوف يقولون نفس الشيء بغض النظر عن المكان الذي التقطه. يمكنك الوصول إليه فقط $ 144 $ 77 (العرض محدود الوقت)، وهو ما يعادل حوالي 7.70 $ لكل استراتيجية! وبالنظر لديك كثير من الأحيان إلى دفع 50 $ + لاستراتيجية واحدة فقط هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ولكنه في الواقع على ما يرام! ربما لديك لاحظت أن السعر قد ارتفعت ولكن ه يذهب لترتفع أكثر من ذلك بسبب مطالبة لذلك سوف يكون من الحكمة للاستيلاء عليها الآن! مبلغ معاد؟ يرجع ذلك إلى المعلومات الحساسة الواردة في هذه الأدلة والواقع أن هذا هو المنتجات الرقمية التي تحتوي على صنع المال أسرار التداول يمكن أن يكون هناك المستردة معين. هذا هو أساسا لوقف القرصنة والمحتالين الذين سوف سرقة المنتج فقط للمشاركة على شبكة الانترنت التي ستكون غير عادلة على أولئك الذين كسب العيش من استخدام هذه الطرق. إذا كان لديك أي شك حول مدى سلامة هذه الحزمة ثم لا تتردد في قراءة جميع الاستعراضات المتاحة على شبكة الانترنت! إذا كنتم جادين في التداول لكرة القدم، لتصبح متداول أفضل وتعلم أيضا الأسواق بشكل أفضل بعد ذلك أن السعر الحقيقي عدم التفكير كما أنه من المحتمل أن يوفر لك وتجعلك أكثر من ذلك بكثير في المدى الطويل. إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة ثم أرسل لي فقط، وأنا سوف تساعدك على الخروج باستخدام هذه الصفحة للإتصال به.

No comments:

Post a Comment